كيف تحمي جهازك من الاختراق - وماذا تفعل في حال تم اختراقه كل هذا مع اقوي اداة في العالم للحماية من الاختراق -->

كيف تحمي جهازك من الاختراق - وماذا تفعل في حال تم اختراقه كل هذا مع اقوي اداة في العالم للحماية من الاختراق

كيف تحمي جهازك من الاختراق - وماذا  تفعل في حال تم اختراقه كل هذا مع اقوي اداة في العالم للحماية من الاختراق







مع التقدم المذهل في برمجيات الويب أصبح من الضرورى لكل مستخدم للانترنت ان يهتم بتأمين جهازه للحماية من الاختراقات اليومية التى يتعرض اليها اى مستخدم للانترنت، فيمكن لأى من  هواة اختراق الحواسب ان يخترق جهازك بسهولة إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة لصد هذا الاختراق الخفى.. لذا فمن المهم أولا أن نتعرف إلى الاختراق (الهاكينج) أو التجسس بشكل مفصل حتى نستطيع أن نتخذ الاحتياطات اللازمة لحماية أجهزتنا منه.



فالاختراق هو أن يقوم أحد الأشخاص غير المصرح لهم بالدخول إلى نظام التشغيل في جهازك بطريقة غير شرعية للتحكم جزئياً بالكمبيوتر دون موافقة المالك أو المستخدم بهدف التجسس أو السرقة أو التخريب.. حيث يتاح للشخص المتجسس (الهاكر) أن ينقل أو يمسح أو يضيف ملفات أو برامج، كما أنه بإمكانه أن يتحكم في نظام التشغيل، فيقوم بإصدار أوامر مثل إعطاء أمر الطباعة أو التصوير أو التخزين.نتيجة بحث الصور عن افضل اداة للحماية من الاختراق للكمبيوتر



ويعرف الهاكر بأنه الشخص الذين يخترق الأجهزة المتصلة بالشبكات بحيث يستطيع مشاهدة ما به من ملفات أو سرقتها أو تدمير جهازك أو التلصص ومشاهدة ما تفعله على شبكة الإنترنت..  يتميز الهاكر أو المتجسس بأنه شخص علي معرفة كبيرة بلغات البرمجة وأنظمة التشغيل الجديدة،  كما يستطيع أن يصمم و يحلل البرامج وأنظمة التشغيل بسرعة كبيرة ويكون خبير بلغة برمجة أو نظام تشغيل معين مثل قراصنة اليونكس.


نتيجة بحث الصور عن افضل اداة للحماية من الاختراق للكمبيوتر


فا اليوم معنا اداة صغيرة جدا ولكنها من اقوي الادوات في حماية جهازك من الاختراك ولم يستطع اي هاكرز من اجتيازها حتي الان 
فمع هذه الاداة جهازك محمي بالكامل وبنسبة 100%100


روابط التحميل




#صف
*
اداة harden tools
*
حجم الملف
4.4 ميجا
*
لحماية الاختراق
*


للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا




مشاهدة الفيديو