اخيرا وبعد طول انتظار يمكنك التحدث المباشر مع فريق دعم اليوتيوب وحل جميع مشاكل قناتك في الحال مع هذا التطبيق الخاص بدعم اليوتيوب -->

اخيرا وبعد طول انتظار يمكنك التحدث المباشر مع فريق دعم اليوتيوب وحل جميع مشاكل قناتك في الحال مع هذا التطبيق الخاص بدعم اليوتيوب

اخيرا وبعد طول انتظار يمكنك التحدث المباشر مع فريق دعم اليوتيوب وحل جميع مشاكل قناتك في الحال مع هذا التطبيق الخاص بدعم اليوتيوب


اخيرا وبعد طول انتظار يمكنت التحدث المباشر مع فريق دعم اليوتيوب وحل جميع مشاكل قناتك في الحال مع هذا التطبيق الخاص بدعم اليوتيوب
 التحدث المباشر مع فريق دعم اليوتيوب وحل جميع مشاكل قناتك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بمنشئي المحتوي واصحاب قنوات اليوتيوب . 

من منا لا يعاني من صعوبة التواصل مع فريق الدعم الخاص باليوتيوب وعدم القدرة علي حل مشاكل قناته علي اليوتيوب وعدم القدرة علي محادثة فريق الدعم بطريقة مباشرة لحل المشكلة . 

اليوم وبعد انتظار تمت اضافة ميزة الدردشة المباشرة علي التطبيق الخاص باستوديو اليوتيوب الخاص باجهزة الاندرويد لادارة قناتك عن طريق الهاتف وان شاء الله سوف يكون لنا شرح مفصل لطريقة استخدام هذا التطبيق وادارة قناتك بالكامل والتحكم فيها عن طريق الهاتف . من حوالي 7 ايام تم ارسال رسالة لي علي حسابي علي الجيميل من فريق دعم اليوتيوب علي توفير ميزة المحادثة المباشرة مع فريق الدعم وهذة صورة لجزء من محتوي الرسالة يمكنك الاطلاع عليها .





نبذة عن تطبيق استوديو اليوتيوب





يتيح لك تطبيق استوديو YouTube الرسمي إدارة قنواتك على YouTube بسرعة وسهولة أكبر أثناء التنقّل، فيمكنك الاطّلاع على أحدث الإحصاءات والردّ على التعليقات وتحميل صور مصغّرة مخصّصة لالفيديوهات وجدولة نشر الفيديوهات، بالإضافة إلى تلقّي إشعارات لكي تبقى على عِلم بآخر المستجدات وتواصل نشاطك على YouTube من أيّ مكان.

فبفضل YouTube Creator Studio، سيكون بإمكان مرتادي YouTube ولوج كل الإحصائيات المفصلة، وتدبير التعاليق، وبطبيعة الحال إمكانية تحرير الفيديوهات، والذي يمكنك من رفع أي فيديو محفوظ على ذاكرة جهازك.

يتوفر YouTube Creator Studio على واجهة أنيقة و بسيطة و مثالية للإنتقال من لائحة إلى أخرى دون مشاكل. إنها تركز بالأساس تدبير ملفات الفيديو وأدائها، الشيء الذي يهم كثيرا مؤلفي الفيديو على اليوتيوب.

YouTube Creator Studio هي أداة جد مفيدة. وعلى الرغم من أنها لا تؤدي خدمة لأولئك الذين لا يقومون بتحميل فيديوهات على مسطحة اليوتيوب، إلا أنها ضرورية لأولئك الذين إعتادوا القيام بذلك.


مميزات تطبيق استوديو اليوتيوب

* مراقبة أداء القناة والفيديوهات بفضل تحليلات سهلة الاستخدام
* فلترة التعليقات والردّ عليها
* تلقّّي إشعارات بشأن الأنشطة الهامّة
* تحديث تفاصيل الفيديوهات، بما في ذلك الصور المصغّرة وإعدادات تحقيق الربح المادي وتواريخ الجداول الزمنية
* إدارة قوائم التشغيل
* التحدث المباشر مع فريق الدعم وحل اي مشكلة علي قناتك


الأدوات في أستوديو مبدعي المحتوى


لوحة البيانات: يمكنك لاطّلاع على الإشعارات والتنبيهات من YouTube، بما في ذلك التحديثات والإحصاءات والإشعارات الأخيرة لمراجعتها.
مدير الفيديو: يمكنك تنظيم مقاطع الفيديو وتحديثها من موقع واحد، أو التركيز على تفاصيل فيديو معيّن لضبط إعداداته بشكل فردي. يمكنك استخدام الأدوات لتحسين فيديو معيّن أو تعديل إعداداته أو تطبيق تغييرات على مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة وبنقرة واحدة.
المنتدى: يمكنك التواصل مع المعجبين ومع زملائك منشئي المحتوى والتعاون معهم لإنشاء المحتويات. ويمكنك مراجعة التعليقات والرد عليها، أو قراءة الرسائل الخاصة، أو الاطّلاع على مقاطع الفيديو التي تمت الإشارة إليك فيها كمساهم، أو مراجعة قائمة المشتركين (إذا كانت قناتك تضمّ 1000 مشترك على الأقل).
القناة: يمكنك ضبط الإعدادات التي تؤثر في قناتك بشكلٍ عام، مثل الاشتراك في ميزة تحقيق الدخل أو التحكم في الإعدادات الافتراضية للتحميل أو تمكين البث المباشر.
Analytics‏: يمكنك مراجعة أداء قناتك والحصول على معلومات متعلقة بكيفية توسيع نطاق قناتك. يمكنك العثور على تقارير وبيانات لمساعدتك في تقييم أداء قناتك ومقاطع الفيديو التابعة لك، بما في ذلك المشاهدات والمشتركين ووقت المشاهدة وأرباح الشركاء وغيرها.
إنشاء: يمكنك الوصول إلى مكتبة الملفات الصوتية ومحرّر الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو جديدة أو إضافة تأثيرات صوتية أو موسيقى فريدة أو تجربة الانتقالات.

طريقة محادثة فريق الدعم الفني لليوتيوب بطريقة مباشرة 

كل ما عليك فعلة هو تحميل تطبيق استوديو اليوتيوب خاصة هذا الاصدار المتوفر عليه ميزة الدردشة المباشرة  عن طريق الرابط اسفل ثم تثبيته علي هاتفك .

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول بحسابك الجيميل  الخاص بقناتك ثم بعد ذلك قم بالدخول الي القائمة الجانبية علي يمين الشاشة للتطبيق كما هو موضح في الصورة اسفل واختار خيار المساعدة .




ثم بعد ذلك تنتظر الي ان يتم فتح صفحة الدعم كما هو موضح في الصورة اسفل ثم قم بالضغط علي خيار محادثة للتحدث المباشر مع فريق الدعم 




بعد ذلك انتظر حتي يتم فتح صفحة الدردشة كما هو مبين في الصورة اسفل وبعد ذلك ستلاحظ انه تم تسجيل الايميل الخاص بقناتك اتوماتيكيا في خانة الايميل ثم قم بكتابة المشكلة المراد حلها .



ثم تضغط علي ارسال وسيتم الرد مباشر من احد اعضاء فريق الدعم عليك مباشر وتبدء المحادثة كما هو موضح في الصور اسفل 






كل هذه الخطوات تنطبق علي اي مشكلة او استفسار متعلق بقناتك وحلها مع فريق الدعم .


روابط التحميل

#صف*استوديو اليوتيوب*حجم الملف9.67 ميجا*هذه النسخة المتوفر بها الدردشة *روابط التحميل

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو