افضل واحدث تطبيق للتعديل ولأزالة خلفية اي صورة مهما كانت واستبدالها بكل سهولة واحترافية عن طريق الهاتف -->

افضل واحدث تطبيق للتعديل ولأزالة خلفية اي صورة مهما كانت واستبدالها بكل سهولة واحترافية عن طريق الهاتف

افضل واحدث تطبيق لأزالة خلفية اي صورة مهما كانت واستبدالها بكل سهولة واحترافية عن طريق الهاتف 


افضل واحدث تطبيق لأزالة خلفية اي صورة مهما كانت واستبدالها بكل سهولة واحترافية عن طريق الهاتف
افضل واحدث تطبيق لأزالة خلفية اي صورة مهما كانت واستبدالها بكل سهولة واحترافية عن طريق الهاتف 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بالاندرويد والتعديل علي الصور وازالة الخلفية من اي صورة عن طريق افضل تطبيق في هذا المجال . 

التعديل على الصور اصبح من الأمور الشائعة حيث أصبحت غير مقتصرة على المحترفين فقط ،فبعد صدور عشرات الهواتف الذكية والتي تعتبر أجهزة كمبيوتر صغيرة اصبح بإمكان أي شخص يمتلك هاتف ذكي وبعض التطبيقات المنتشرة على جميع المتاجر أن يقوم بعمل الكثير من التعديلات المختلفة على عدد من الصور ،وإذا كنت تمتلك هاتف اندرويد فسوف نتعلم اليوم طريقة إزالة خلفية أي صورة للاندرويد عن طريق برنامج مجاني يساعدك في تغيير خلفية أي صورة بكل سهولة .

هناك عشرات البرامج التي تقوم بإزالة الخلفية عن أي صورة وهي منتشرة بكثرة على متجر جوجل بلاي ولكن تحتاج معظم هذه البرامج إلي تدخل يدوي منك في تحديد وقص الصور وهو ما يحتاج إلي مهارة كبيرة في التحكم بالأصابع وغالباً ما يتم تعديل الصور بنتائج سيئة بسبب فشل العديدين في التحكم في حركة الأصابع ،ولذلك بحثنا لك عن برنامج مميز يقوم بالمهمة دون أخطاء وهو برنامج CutOut والذي يتميز بقيامه بقص الصورة دون تدخل منك ،فالبرنامج يقوم بتحديد الأشخاص بالصورة بطريقة تلقائية مع وجود نسبة قليلة من الخطأ تستطيع تعديلها بكل سهولة .

عن طريق برنامج CutOut اصبح بإمكانك تغيير خلفية أي صورة لديك بكل سهولة ،فقم بتحميل البرنامج (الرابط في اسفل المقال) على هاتفك الاندرويد ثم قم بتشغيله واتبع الخطوات التالية لتغيير خلفية أي صورة :
في البداية قم بتشغيل البرنامج والموافقة على جميع أذونات الوصول التي يطلبها منك .
بعد الدخول على النافذة الرئيسية للبرنامج ستجد خيار Edit وهو خاص بالتعديل على الصور ،وخيار Camera ويمكنك من خلاله التقاط صورة فورية واستخدامها على البرنامج ،والخيار الثالث والذي يحمل أيقونة المقص وهو الذي سوف نستخدمه في تغيير خلفية الصور فقم بالضغط عليه .



الآن قم باختيار الصورة التي تريد تغيير خلفيتها ويفضل أن تكون صورة واضحة الألوان ثم اضغط على علامة الصح لتبدأ في خطوات التعديل .
سوف تلاحظ الآن أن البرنامج قام بتظليل الشخص الموجود بالصورة ،وإذا لاحظت أن بعض الأجزاء لم يتم تظليلها استخدم يديك في تظليلها ويمكنك تكبير أو تصغير أداة التظليل من خلال خيار Size .
استخدم خيار Eraser في مسح أي زوائد في عملية التظليل ،وبعد الانتهاء قم بالضغط على علامة الصح بالأسفل .


الآن تم إزالة خلفية الصورة وتبقي الشخص فقط ،ويمكنك الآن تركيب الصورة على أي خلفية من المتوفرة في التطبيق حيث ستجد بالأسفل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات الجاهزة والتي يمكنك تركيب الصورة عليها ،كما يمكنك الدخول على الـ Gallery على هاتفك واختيار صورة خلفية ،وقم باستخدام يديك في تحريك الصورة المقصوصة لوضعها في أي جانب من الصورة .
بعد الانتهاء من ضبط مكان الصورة قم بالضغط على Save في اعلي الشاشة ليتم حفظ الصورة على هاتفك .





صور من داخل التطبيق







روابط التحميل

#صف*تطبيق  CutOut*حجم الملف24 ميجا*اخر اصدار*روابط التحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو