شاهد اغلي الهواتف الموجودة حاليا في العالم حتي الان شيئ لا يصدقه عقل -->

شاهد اغلي الهواتف الموجودة حاليا في العالم حتي الان شيئ لا يصدقه عقل

شاهد اغلي الهواتف الموجودة حاليا في العالم حتي الان شيئ لا يصدقه عقل






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالمعلومات العامة .

سوف نستعرض معا اغلي خمسة هواتف موجودة حاليا في العالم , الذاكرة العشوائية، مساحة التخزين، الكاميرا و مواصفات اخرى مهمة يتم اعتبارها دائما مصدر تحديد لشراء او عدم شراء هاتف معين، فهواتف اليوم تستطيع تقريبا فعل كل ما يستطيع الحاسوب او اللاب توب  فعله بكل سهولة ، و المستخدم يجب ان يكون راضي بالهاتف الذي اشتراه لما يملكة الهاتف من امكانيات قد تصل الي الخرافية  ، كما ان اسعار هواتف اليوم اصبحت غير معقولة  بسبب التطور الكبير الموجود فيها . و في هذه التدوينة سوف نتعرف على اغلى 5 هواتف في العالم حاليا  2019 .





Falcon SuperNova iPhone 6 Pink Diamond – 1

يصل سعر هذا الهاتف الى 110.5 مليون دولار و يعتبر الاغلى في العالم بدون منازع و قد صنع من الالماس الوردي الضخم في الخلف و صمم من البلاتين و الذهب العادي و الذهب الوردي .



Black Diamond iPhone 5 - 2


يصل سعر هذا الهاتف الى 15.3 مليون دولار و يعتبر ثاني اغلى هاتف في العالم حاليا كما انه مصمم باغلى و اثمن الاشياء في العالم.





iPhone 4s Elite Gold - 3

هذا الهاتف المقدم من طرف شركة ابل هو هاتف اخر من الفئة الثمينة و الباهضة, هو مصنوع من الذهب و يقدر سعره بأكثر من 9 مليون دولار حاليا .




Sirin Solarin – 4

رابع اغلى هاتف في العالم حاليا بسعر يقدر ب 16 الف دولار امريكي و هو يأتي بمعالج كوالكوم ثماني النواة و 4 جيقا رام .





Goldvish Eclipse – 5

هذا الهاتف المصمم بشكل انيق يعتبر ايضا من الاغلى عالميا حاليا و يصنف الخامس, يصل سعره الى 7700 دولار .





وفي اخر التدوينة اتمني ان تشاركونا ارائكم في هذه الهواتف واسعارها هل هي معقولة ام خيالية