أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2019 وتحويل الصوت وضغط الفيديو -->

أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2019 وتحويل الصوت وضغط الفيديو

أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2019 وتحويل الصوت وضغط الفيديو

أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2019 وتحويل الصوت وضغط الفيديو
أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2019 وتحويل الصوت وضغط الفيديو




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد .
 إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق اندرويد لتحويل صيغ الفيديو، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو على الأندرويد. 

العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد وتحديداً ممن لا يمتلكون أجهزة حاسوب مكتبية أو محمولة يبحثون عن تطبيقات تعمل على هواتف الأندرويد وتساعدهم في تحويل صيغ الفيديوهات من أجل تشغيل على الهاتف أو على الأجهزة المنزلية مثل التلفاز وأجهزة الـ DVD، وبالرغم من وجود عدد كبير من هذا النوع من التطبيقات، إلا أن عدد محدود منها فقط من يعمل بشكل مجاني، حيث أن هناك بعض الأنواع تتيح لك تحويل عدد محدود من الفيديوهات ثم يجب عليك بعد ذلك شراء النسخة البرو من التطبيق، ولكن تطبيق اليوم هو تطبيق مجاني وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية من مستخدميه حول العالم والذين وصلوا لأكثر من مليون مستخدم على متجر قوقل بلاي فقط، وبالتالي فهو يعتبر افضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديوهات للاندرويد 2019. 

أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو 2019 على الأندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام الأندرويد بشكل عام، ولذلك فإن موضوع اليوم سوف يكون عبارة عن توضيح أفضل تطبيق يساعدك في تحويل صيغ الفيديوهات وكذلك كيفية تحميله لهاتفك بسهولة. 


ما هو أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد

 تطبيق Video Format Factory‏ هو أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد، حيث أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تحويل جميع صيغ الفيديوهات أو ملفات الصوت، كما أنه يتيح لك ضغط حجم الفيديو، أو اقتصاص جزء من الفيديو، أو عكس الفيديو، أو إعادة تحجيم الفيديو. تطبيق Video Format Factory 2019 يعتبر افضل تطبيق اندرويد لتحويل صيغ الفيديو، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال. حصل تطبيق Video Format Factory‏ على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو على الأندرويد. 


مميزات تطبيق Video Format Factory‏ 


(تطبيق Video Format Factory 2019) يحتوي تطبيق Video Format Factory‏ على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في تحويل جميع صيغ الفيديوهات والصوت، وضغط ملفات الفيديو. مميزات افضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو على الاندرويد

1 : يساعدك تطبيق Video Format Factory‏ في تحويل جميع صيغ الفيديو. 2 :تطبيق Video Format Factory‏ يدعم تحويل صيغ ملفات الصوت. 
3 : يمكنك من خلال تطبيق Video Format Factory‏ إقتصاص جزء من الفيديو وكذلك يمكنك إعادة تحجيمه. 
4 : يمكنك من خلال تطبيق Video Format Factory‏ ضغط حجم الفيديو لتوفير مساحة على ذاكرة الهاتف. 
5 : حجم تطبيق Video Format Factory‏ لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته. 
6 : يتميز تطبيق Video Format Factory 2019 بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
7 :  تطبيق Video Format Factory‏ يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه. 
8 : تطبيق Video Format Factory‏ متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى. 
9 : حصل تطبيق Video Format Factory 2019 على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين. 



تحميل أفضل تطبيق أندرويد لتحويل صيغ الفيديو يمكنك تحميل تطبيق Video Format Factory‏ أفضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للأندرويد 2019 يمكنك تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من قسم الروابط اسفل

صور من داخل التطبيق










روابط التحميل


#صف*Video Format Factory*حجم الملف14 ميجا*نسخة مجانية*للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا




مشاهدة الفيديو