تطبيقات اسطورية 2019 ( الاول لن تصدق ما يفعله في صورك - و الثاني سيغنيك عن تحميل تطبيقاتك مرة اخري للابد -->

تطبيقات اسطورية 2019 ( الاول لن تصدق ما يفعله في صورك - و الثاني سيغنيك عن تحميل تطبيقاتك مرة اخري للابد

تطبيقات اسطورية 2019 ( الاول لن تصدق ما يفعله في صورك - و الثاني سيغنيك عن تحميل تطبيقاتك مرة اخري للابد









السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا خاص بالاندرويد , معنا اليوم ثلاث تطبيقات من اروع واحدث التطبيقات التي قمت بتحميلها علي هاتفي وجميع افكارها جديدة ومميزة الخاصة بعرض الصور علي هاتفك وخاصة بملصقات تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وايضا النسخ الاحتياطي لكل محتويات الهاتف وهذا ما سنستعرضه في هذة التدوينة .


التطبيق الاول : وهو عبارة عن عارض للصور ولكن بطريقة مختلفة عن الطريقة المعتادة الموجودة في جميع الهواتف , فهذا التطبيق يقوم بعرض الصور بطريقة 3D بشكل جميل وانيق ومنثق فوق ما تتخيل بالاضافة الي اشكال كثيرة لعرض الصور مختلفة عن عارض الصور الافتراضي الموجود في الهاتف وهذه صور من داخل التطبيق .








التطبيق الثاني : وهو خاص بالملصقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب والماسنجر وتويتر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي ويمتاز هذا التطبيق بأحتوائة علي مجموعة متنوعة ومتميزة من الملصقات العصرية والجمل المشهورة والمتداولة كما يمتاز بتناثق رائع لاقسامة كما يتم التحديث الدائم للتطبيق لاضافة ملصقات جديدة باستمرار وهذه بعض الصور من داخل التطبيق.










التطبيق الثالث : وهذا التطبيق يعتبر هو اول تطبيق اقوم بتثبيته علي هاتفي اذا كان الهاتف جديد او قمت بعمل فورمات او تركيب روم او سوفت جديد لانه يغنيني عن تحميل تطبيقاتي مرة اخري .
وهذا التطبيق دوره يقوم بأخذ نسخة احتياطية للتطبيقات الموجودة علي الهاتف بالكامل وايضا يمكنك اخذ نسخة احتياطية لجهات الاتصال والرسائل وايضا قائمة الاتصال الموجودة علي الهاتف وايضا نسخة من المذكرات او التنبيهات التي قمت بتدوينها في المفكرة واخذ نسخة من اي شيئ علي الهاتف بكل سهولة وبضغطة زر وبذلك هذا التطبيق يغنيك عن تحميل التطبيقات مرة اخري عند تغيير هاتفك او فرمتة او اي شيئ من هذا القبيل .
وهذا التطبيق لن تجده علي جوجل بلاي ولا في اي مكان الا من خلال الرابط اسفل الموضوع , وهذه صور من داخل التطبيق .











روابط التحميل

#صف*تطبيق معرض الصور*حجم الملف4.5 ميجا*نسخة مجانية*للتحميل اضغط هنااواضغط هنا*#صف*ملصقات واتساب عربية احترافية*حجم الملف24 ميجا*نسخة مجانية*للتحميلاضغط هنااواضغط هنا*#صف*All Backup Restore
*حجم الملف3.4 ميجا*نسخة مدفوعة*للتحميلاضغط هنااواضغط هنا



مشاهدة الفيديو