الطريقة الثانية /احدث واسهل طريقة لتعريب اي جهاز اندرويد لا يدعم اللغة العربية في ثواني وبكل سهولة -->

الطريقة الثانية /احدث واسهل طريقة لتعريب اي جهاز اندرويد لا يدعم اللغة العربية في ثواني وبكل سهولة

الطريقة الثانية /احدث واسهل طريقة لتعريب اي جهاز اندرويد لا يدعم اللغة العربية في ثواني وبكل سهولة









السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بالاندرويد وتلبية لطلب كثير من مشتركين القناة , وهي طريقة تعريب اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد واضافة اللغة العربية له بالكامل بكل سهولة دون الحاجة الي الذهاب الي مراكز الصيانة وكل هذا بضغطة زر وكنا قد استعرضنا في الشرح السابق الطريقة الاولي عن طريق تطبيق جميل جدا وسهل وهو  Language Enabler.
واليوم معنا تطبيق اخر وهو تطبيق MoreLocale 2

اليوم سوف نقوم بشرح طريقة اضافة كافة اللغات وخصوصا اللغة العربيه “تعريب الاندرويد” لجميع اجهزة الاندرويد وخصوصا سامسونج سواء كان هاتف او تابلت او تاب فقد دعت الحاجه فى الفتره الاخيره وخصوصا بعد توافر رومات معدلة او حتى رومات تحديثات رسمية فاقدة للغة العربيه او غيرها من اللغات
سوف نقوم باضافة كافة اللغات لجهازك السامسونج دون مشاكل ان شاء الله نرجو ان تتبع الخطوات التالية وفى حالة وجود اى استفسار نرحب دائما بتقديم المساعدة على مدونتنا  من خلال التعليقات .


طريقة عمل التطبيق

سوف تقوم بتثبيت تطبيق MoreLocale 2 و يمكنك تحميل التطبيق  بصيغة APK فى نهايةالصفحه 









اولاً: إضافة اللغة العربية لجهازك

1- اجعل اللغة الإنجليزية اللغة الإفتراضية لجهازك “خطوة ضرورية”، ثم قم بثبت التطبيق وتشغيله ومن ثم اضغط على خيار Custom Locale


2- نختار اللغة العربية في المربع الأول، وفي المربع الثاني نختار البلد “غير مهم في هذه المرحلة اختار بلدك أو أي بلد آخر” مثلا أكتبAE وهذا رمز الامارات العربية المتحدث ، ثم نضغط Set.


3- سيظهر أن الطلب مرفوض، ويجب اختيار طريقة لمنح التطبيق الصلاحيات، نختار Use SuperUser privilege للبدء بمنحه صلاحيات الروت.


ونمنحه صلاحيات الروت.


ثانياً: تغيير الأرقام الهندية “١ ٢ ٣”

1- لغة الجهاز تكون اللغة الإنجليزية

2- نضغط Custom Local

3- اختار اللغة العربية في المربع الأول، وبالنسبة للبلد “المربع الثاني” نختار الدولة العربية تونس “نختار هذا البلد بالتحديد”، ثم نضغط Set.

4- نمنحه صلاحيات الروت في حالة تشغيل التطبيق لأول مرة “مثل الخطوات السابقة”.

سنرى أن لغة جهازي هي اللغة العربية، والأرقام تغيرت.

وبعد منحه الصلاحيات، سيرجع الجهاز إلى هذه النقطة ونرى أن لغة الجهاز تحولت إلى اللغة العربية بدون إعادة تشغيل الجهاز، أو ستجد اللغة العربية قد إضيفت لقائمة اللغات في جهازك ويجب اختيارها يدوياً.






روابط التحميل

#صف*MoreLocale 2*حجم الملف270 كيلو*تطبيق مجاني*للتحميل اضغط هنااواضغط هنا


مشاهدة الفيديو