تحميل برنامج فايرفوكس عربي 2018 اخر اصدار مجاناً بمميزات رائعة Download Firefox arabic -->

تحميل برنامج فايرفوكس عربي 2018 اخر اصدار مجاناً بمميزات رائعة Download Firefox arabic

تحميل برنامج فايرفوكس عربي 2018 اخر اصدار مجاناً بمميزات رائعة Download Firefox arabic



عملاق التصفح الشهير موزيلا فايرفوكس واحداً من أفضل برامج تصفح الإنترنت الذي تم صدوره لأول مرة عام 2014 لينافس بشدة متصفح إنترنت إكسبلولر، ومع ظهور برنامج فايرفوكس اخر اصدار بالعربي والإنجليزي والكثير من اللغات العالمية وسنوضح طريقة التحميل للويندوز والأندرويد (فايرفوكس apk) والأيفون وكذلك تحميل فايرفوكس لنظام MAC OSX؛ حتى يُناسب جميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم فهو يمتاز بالتصفح السريع والسهل لدى الكثير مثل متصفح يو سي أنصحكم بتحميله وتجربته مجاناً من خلال موقع تكنو عربي، وهو متصفح مجاني وسهل الاستخدام وبه بعض المميزات المأخوذة من العملاق جوجل كروم كما أنه داعم لمعظم اللغات العالمية فيمكنك تحميل فايرفوكس عربي أو تحميل موزيلا فايرفوكس انجليزي أو أي لغة أخرى وسنوضح لك شرح طريقة التحميل من خلال هذه المقالة بالصور والفيديو بالإضافة لشرح أهم الإضافات التي تجعل من إستخدام التصفح في فايرفوكس يبدو رائعاً على غير العادة كما يمكنك تشغيل اليوتيوب أو مقاطع الفيديو على الفيس بوك بدون الحاجة إلى تنزيل برنامج flash player .. فإلى التفاصيل.

نبذة مختصرة عن برنامج فايرفوكس عربي الجديد 2018 :-

كان يسمى قديماً بـ ” Firebird ” أو فاير بيرد وفي الثالث والعشرون من سبتمبر لعام 2020 كان إصدار أول نسخة لمتصفح فايرفوكس كبديل للمتصفحات الأخرى أمثال: إنترنت إكسبلولر Internet Explorer الذي تخلّت عنه مايكروسوفت مؤخراً بسبب بطئه الشديد مقارنةً بالمتصفحات الأخرى، ومتصفح سفاري Safari ليتفوق Firefox بجدارة على هذين المتصفحين ويعتلي عرش متصفحات الإنترنت والى الآن نتيجة التطوير الكبير الذى شهده برنامج فايرفوكس فى خلال الفترة الاخيرة بعد ظهور جوجل كروم ليحصل فى النهاية على المركز الاول أو الثاني فى إختبار سرعة المتصفح.يعتبر برنامج موزيلا "فايرفوكس" عربي واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.

كما يتميز أيضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.

جدير بالذكر أيضاً أن "برنامج فايرفوكس" الجديد للكمبيوتر يحتوي علي العديد من المزايا الكثيرة التي لاتحصي والتي جعلته من أفضل وأشهر متصفحات الويب علي مستوي العالم وبشهادة جميع مستخدميه حوال العالم من أهمها إنه يوفر العديد من اللغات كما يسعي جاهداً لتوفير سبل الراحة لمستخدميه وكنتيجة لذلك أصبح الأكثر شعبية.

يتوفر "تحميل فاير فوكس" مجاناً برابط مباشر وذلك لنسختين فاير فوكس إنجليزي وفاير فوكس عربي 2018 بنسخة متصفح فاير فوكس 45 أو أخر إصدار من المتصفح سواء كان للماك أو للكمبيوتر أو للأجهزة الذكية مثل هواتف اندوريد والأيفون والأيباد، يحظي برنامج فاير فوكس للكمبيوتر بدعم كبير من الشركة المطورة خصوصاً بعد زيادة المنافسة بشكل كبير بينه وبين المتصفح الشهير جوجل كروم ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تعمل علي تصحيح أخطاء البرنامج ورفع مستوى الأداء وحل المشاكل الشهيرة مثل فايرفوكس لايفتح أو فاير فوكس لا يستجيب أو لا يفتح جوجل كنا نأمل أن يتم إضافة خاصية فتح المواقع المجوبة إلي متصفح فاير فوكس 46 وذلك لأنها مهمة للغاية ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، ويعتبر الفايرفوكس براوزر من أشهر المتصفحات عالمياً ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين لذلك وفرت الشركة إمكانية تحميل موزيلا فاير فوكس أو فاير فوكس لجميع الأنظمة فهو بذلك متوفر للكمبيوتر والموبايل والجوال وللأندرويد بصيغة APK والأيفون والأيباد والعديد من الأنظمة الأخري، إذا كنت تبحث عن متصفح يعطيك أداء مستقراً مع العديد من المميزات عليك بإستخدام متصفح فيرفوكس 2018 وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المتصفح يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل والذي يحتوي علي شرح تفصيلي لفايرفوكس يشمل التحميل والتثبيت والتشغيل مع عرض سريع لأهم المميزات والتحديثات.







مميزات برنامج فايرفوكس عربي 2018 الجديد :-

يُذكر أن فاير فوكس هو أول متصفح كان به خاصية فتح أكثر من موقع في نافذة واحدة ومن بعده أصبحت هذه الخاصية أساسية في كل المتصفحات المنافسة مثل جوجل كروم ومتصفح أوبرا لتصفح الإنترنت.

متصفح firefox الجديد لا يمكن الإستغناء عنه على أي جهاز كمبيوتر او هاتف محمول حتى بعد صدور متصفح جوجل كروم المنافس القوي له في تصفح شبكات الويب، فأنا شخصياً أستخدم متصفح الفايرفوكس بجانب جوجل كروم الجديد فكلاهما يكل الآخر من حيث الإمكانيات والخصائص الهائلة التي تجمع بينهما لما يقدمانه من تنوع كامل وفريد فى بعض الإضافات الإحترافية وسوف نستعرض معاً أهم خصائص ومميزات تطبيق فايرفوكس من خلال موقع تكنو عربي.
وقد حصل فَيَرفُكس على لقب “ملك السرعة” في اختبار مُستقبل اُجرِي على أكثر من مُتصفّح. اختصر الوقت، وقم بكل ما اعتد القيام به بشكل أسرع من السابق وفقًا لما جاء في نتائج Tom’s Hardware Web Browser Grand Prix XVI

يشتمل" برنامج فايرفوكس" علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات.

يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.
من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.
أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.
كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.
واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.




ميزات تحميل فايرفوكس

1 : سريع ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز أثناء التشغيل.
2 : ذو واجهة أنيقة تسهل على المستخدمين التعامل معه بكل سهولة ويسر.
3 : إمكانية فتح أكثر من موقع في صفحة واحدة والتنقل بينهم بكل حرية كاملة.
4 : إشتماله بشكل رئيسي على منظم لعمليات تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM.
5 : حفظ المواقع المفضلة التي تقوم بزيارتها دوماً حتى وإن قمت بغلق المتصفح نهائياً.
6 : تشغيل مقاطع الفيديو دون الحاجة للفلاش بلاير وذلك عن طريق خاصية HTML5 المدمجة في المتصفح لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بسرعة عالية.
7 : تركيب إضافات تساعد على تحسين أداء متصفح الفايرفوكس مثل أداة تحميل الفيديو من اليوتيوب وأداة تسريع فايرفوكس وأدوات الحماية، والكثير من الإضافات الأخرى داخل المتصفح.
8 : زيادة الأمان ومكافحة أشهر البرمجيات الخبيثة دون الحاجة إلى برنامج فيروسات بالإضافة إلى أنه يقوم بحماية بياناتك الهامة وبريدك الإليكتروني بكلمة سر.
9 : يحتوي على أكثر من 70 لغة ومنها فايرفوكس عربي.



معلومات عن برنامج الفايرفوكس 2018 العربي :-

رقم الإصدار : Firefox 54.0.1
تاريخ الإصدار : 29 أبريل 2018
التوافق : Windows All 8, 7, Vista, XP
الشركة المطوّرة : Mozilla
حجم الملف : 45 MB







- أهم الإضافات في برنامج فايرفوكس 51 أحدث إصدار :-

حصل برنامج فايرفوكس الإصدار الجديد على العديد من التحديثات الجديدة المميزة والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين تجربة إستخدام المتصفح حيث تم الإهتمام بأدق التفاصيل وحل جميع المشاكل التي كانت تسبب بطئ المتصفح والأخطاء الأخرى المعروفة، إليكم أهم التحديثات التي حصل عليها برنامج فايرفوكس أخر إصدار للكمبيوتر.

تحسين التصفح : تم زيادة سرعة تصفح الإنترنت في التحديث الجديد من برنامج فايرفوكس بشكل ملحوظ فتمت زيادة سرعة التصفح بنسبة 15% وهذا بفضل التحديثات التي حصل عليها البرنامج.
منع النوافذ المنبقة : تم تحسين نظام منع النوافذ المنبثقة بشكل أكثر فاعلية حيث أصبح فاير فوكس يمنع اكثر من 80% من النوافذ المنبثقة في المواقع المختلفة والتي كانت تؤثر بالسلب على تجربة المستخدم.
إستهلاك الموراد : تحظي برامج تصفح الإنترنت بسمعة سيئة فيما يخص إستهلاك الموارد ولذلك قامت الشركة بتحسين إستهلاك برنامج فايرفوكس 2018 الجديد ليصبح أفضل من معظم البرامج التي تنافسه.
الأداء والإستقرار : يعتبر الإستقرار في أداء البرامج من أكثر الأمور التي تهم المستخدم لذلك كان من الضروري تحسين اداء متصفح فايرفوكس لتوفير أفضل تجربة للمستخدم وللتغلب على مشاكل التشنج والتوقف المفاجئ.




روابط التحميل


#صف
*
فايرفوكس عربي 2018 اخر اصدار
*
حجم الملف
40.4 ميجا
*
اخر اصدار باللغة العربية
*
للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا

مشاهدة الفيديو