تحميل وتثبيت وشرح برنامج bluestacks 4 الاقوي في العالم لتشغيل الالعاب والتطبيقات علي الكمبيوتر -->

تحميل وتثبيت وشرح برنامج bluestacks 4 الاقوي في العالم لتشغيل الالعاب والتطبيقات علي الكمبيوتر

تحميل وتثبيت وشرح برنامج bluestacks 4 الاقوي في العالم لتشغيل الالعاب والتطبيقات علي الكمبيوتر








السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بمحاكيات الاندرويد للكمبيوتر ,معنا محاكي من افضل المحاكيات واقواهم حتي الان .

واكيد يرغب الكثير من مستخدمي الحواسيب و أجهزة الكمبيوتر في تشغيل برامج و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر ، و ذلك لما تتميز به عن هواتف الأندرويد من مميزات تجعلها أفضل عند تشغيل تطبيقات الأندرويد ، و خصوصاً الألعاب ، و بالرغم من تعدد و كثرة برامج التي تعمل كمحاكيات للأندرويد على الكمبيوتر ، إلا أن البرنامج الشهير بلوستاكس مازال هو الأفضل ؛ نظراً لما به من مميزات و إمكانيات رائعة ، تجعل منه برنامجاً سهلاً و ممتعاً.






ظهر برنامج بلوستاكس لأول مرة كمحاكي للأندرويد عام 2011 ، و منذ ذلك الوقت صدرت العديد من النسخ المختلفة للبرنامج ، ففي عام 2015 صدر أول تحديث للبرنامج بعد صدور النسخة الأصلية ، كان هذا التحديث هو بلوستاكس 2 ، بعد ذلك و بين عامي 2015 و 2018 ظهر للبرنامج تحديثين آخريين و هما BlueStacks3 , BlueStacks N.

و قد صدرت مؤخراً نسخة أحدث من محاكي الأندرويد بلوستاكس و هي BlueStacks 4 ، و تم إضافة الكثير من التحسينات و الإصلاحات إلى البرنامج ، و التي من شأنها أن تجعل البرنامج يعمل بصورة أكثر كفاءةً و سرعة ، كما أنها ستعزز من أدائه ، ففي هذه النسخة ركز مطورو البرنامج على تطوير و تحسين أداء البرنامج و عمله ، على عكس النسختين السابقتين BlueStacks 2 و BlueStacks 3 حيث كان التركيز فيهما منصباً على الشكل و المظهر الجمالي.


مميزات الاصدار الجديد من محاكي BlueStacks 4


مجانى 100 %
صغير الحجم وسهل التحميل والتثبيت
واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة يمكن من خلالها للمبتدئين من استخدام البرنامج بسهولة
يدعم صيغة الأندرويد APK
يدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية
يدعم جميع برامج والعاب الاندرويد
أشهر وأفضل برنامج محاكى اندرويد
تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر حيث تستطيع تشغيل الواتساب والفايبر والماسنجر وكذلك أشهر الالعاب مثل ساب واى وكراش وغيرهم الكثير .


كما يتميز ايضا برنامج BlueStacks4 بسهولة تكوين و التعديد على الاعدادات و التنقل بين صفحات البرنامج و وجود ايقونة خاصة لوحة المفاتيح و الاطلاع على البرامج او التطبيقات المفتوحة مثل أستخدام الهواتف المحمولة و يستطيع مستخدم البرنامج الحصول على التطبيقات بكل سهولة من خلال حساب الجى ميل الخاصة بة و البدأ فى تنزيل الالعاب منها العاب الزومبى وصب واى والعاب الحروب الاستراتيجية والقتالية والعاب الجولف وكرة القدم و برامج الاندرويد من متجر جوجل بلاى و كذالك يمكنك تحميل التطبيقات بصيغة Apk و تشغيلها مباشرا على البرنامج واللعب بالماوس والكيبورد والاستمتاع بالالعاب المتميزة صب واى والعاب سباقات السيارات.




متطلبات تشغيل برنامج بلوستاكس

نظام التشغيل : يعمل على مختلف إصدارات الويندوز كـ Windows 10 , Windows 8.1 , Windows 8 , Windows 7 ، و كذلك يعمل البرنامج على حواسب الماك.
المعالج : Intel Core i5-680
مساحة تخزينية : 4 جيجابايت أو أعلى.
رام : 2 : 6 جيجابايت أو أعلى.



معلومات عن البرنامج

الاسم : Bluestacks App Player
الإصدار : 4.1.13.3306
حجم الملف : 441 ميجابايت
الترخيص : مجانى
التوافق : جميع انظمة ويندوز ويُفضل من ويندوز 7 ومافوق
المطور : bluestacks


صور من داخل البرنامج






روابط التحميل


#صف
*
برنامج bluestacks 4*
حجم الملف
441.0 ميجا
*
اخر اصدار
*
للتحميل
اضغط هنااو
اضغط هنا


مشاهدة الفيديو