تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد اخر اصدار معدلة و اموال لامحدودة شغالة100/100 بدون روت وبدون مشاكل -->

تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد اخر اصدار معدلة و اموال لامحدودة شغالة100/100 بدون روت وبدون مشاكل

تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد اخر اصدار معدلة و اموال لامحدودة شغالة100/100 بدون روت وبدون مشاكل








السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته محبي و متابعي مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا. و أخيرا بعد طول الانتظار تم اصدار لعبة  ASPHALT 9 LEGENDS الرسمية للأندرويد صراحة لعبة خيالية بتحديثات رهيبة : تحسين الجرافيك ، اضافة سيارات جديدة ، تحسين التحكم . هذه الأخيرة أحبائي بحجم 1 جيجابايت تعمل أونلاين على  أجهزة الأندرويد. لعبة خرافية أنصحكم بتجربتها لن تندموا 





ويأتي أحدث إصدار من سلسلة لعبة اسفلت Asphalt 9: Legends 2018 APK للاندرويد بجرافيك خرافي عالي الدقة حيث تستخدم تقنيات HDR لدعم التباين الغنى للألوان مع مؤثرات بصرية مذهلة وتفاصيل دقيقة للسيارات والطرق لتعطى اللاعب فى النهاية تجربة قيادة واقعية ومذهلة للغاية، أقرب ما تكون لأفلام سباقات السرعة.


وتحتوي لعبة اسفلت 9 ليجندز للاندرويد على أفخم وأحدث سيارات السرعة الموجودة حاليا فى العالم، فاللعبة تحتوى على سيارات رياضية فارهة لن تجدها فى ألعاب السيارات الأخرى المنافسة، استعد لتجميع وقيادة سيارات من نوع فيراري و لامبورغيني وبورش وغيرها من أشهر الأسماء فى عالم السيارات الخارقة.






مميزات لعبة Asphalt 9: Legends:

  • من أهم مميزات لعبة Asphalt 9 : Legends  انها لعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر التطبيقات.
  • تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بجرافيك عالي الدقة استخدمت فيه تقنيات HDR لتجعل تجربة السباقات أكثر واقعية.
  • تحتوي لعبة Asphalt 9: Legends على أروع وأفخم السيارات المعروفة في العالم حاليا والتي لن تجدها في لعبة أخرى من الألعاب المنافسة بالتأكيد، فإستعد لقيادة فيراري و لامبورغيني وبورش وغيرها من أشهر الأسماء فى عالم السيارات الخارقة.
  • يمكنك من خلال الجراج الخاص بك تخصيص سياراتك الخارقة بإختيار ألوان الطلاء المفضلة لديك وكذا اختيار انواع الهياكل والعجلات المتوفرة بكثرة في متجر اللعبة.
  • بربحك للعملات الذهبية من خلال ربح السباقات يمكنك شراء أحدث القطع الميكانيكية لتطوير المحرك والفرامل ونظام التعليق والنيتروز لتحسين أداء السيارة وسرعتها.
  • تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بالوضع المتعدد اللاعبين الذي يسمح لك بمنافسة لاعبين حقيقين لتثبت للعالم أنك سائق ماهر، كما يمكنك تحدي أصدقائك داخل الشبكة المحلية أو من خلال حسابك على الفاسبوك او حساب Xbox وذلك بربطه باللعبة.






كيفية تثبيت لعبة Asphalt 9: Legends اسفلت 9: الأسطورة: 

  1. قم بتحميل لعبة ملف Asphalt 9 Legends v1.01a.apk وثبتها على جهازك.
  2. حمل ملف الداتا Asphalt 9 Legends 1.01a.zip على هاتفك وفك الضغط عنه من خلال استعمال برنامج ES File Explorer File Manager
  3. انقل ملف الداتا المستخرج من Asphalt 9 Legends 1.01a.zip للمسار التالي SD/Android/Obb/ بجهازك وإذا لم يكن لديك هذا المسار قم بإنشائه.
  4. قم بتشغيل اللعبة، وها أنت تتوفر على لعبة Asphalt 9: Legends اسفلت 9: الأسطورة مهكرة آخر اصدار للأندرويد.



معلومات عن اللعبة :

الاسم : Asphalt 9 Legends
الاصدار : v1.0.1a
الحجم : 1.8 جيجابايت
الشركة المطورة  : Gameloft
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق






روابط التحميل

#صف* لعبة asphalt 9*حجم الملف1.8 جيجا*اللعبة مهكرة*روابط التحميلاضغط هنااو
اضغط هنا



مشاهدة الفيديو