افضل ماستقوم بتحميلة علي هاتفك تطبيق يحتوي علي 32 تطبيق في مكان واحد - تطبيقات ستدهشك وستتفاجأ انها موجودة اصلا -->

افضل ماستقوم بتحميلة علي هاتفك تطبيق يحتوي علي 32 تطبيق في مكان واحد - تطبيقات ستدهشك وستتفاجأ انها موجودة اصلا

افضل ماستقوم بتحميلة علي هاتفك تطبيق يحتوي علي 32 تطبيق في مكان واحد - تطبيقات ستدهشك




قليلة هي تطبيقات اندرويد التي تقدم فكرة مميزة مثل تطبيق Smart Kit 360، فهو احد التطبيقات الرائعه والمفيدة لآي هاتف اندرويد بل وننصحكم بتثبيته ايضاً نظراً لأهميته التي ستعود علي كل من يستخدمه، حيث أن التطبيق يشمل اكثر من 30 اداة متنوعه ولا غني عنها في اي هاتف فتستطيع الوصول إليها من تطبيق واحد بحجم بسيط جداً بدلاً من القيام بتثبيت عدة تطبيقات علي الهاتف مما يسبب ضعف كفاءة واداء الهاتف، لذلك فإن تطبيق مثل Smart Kit 360 سيكون مناسب جداً إذا كنت تمتلك هاتف ذوي إمكانيات ضعيفه او متوسطة فعوضاً عن تثبيت عدة تطبيقات تستطيع استخدامه والحصول علي كافة الادوات المطلوبة من مكان ومن تطبيق واحد،





ومن اكبر المشاكل التى يعاني المستخدمين منها هو نفاذ الذاكرة على اجهزة الاندرويد بسبب كثرة التطبيقات التى تؤدي اغراض واهداف مختلفة لذلك من خلال تطبيق Smart Kit 360 هذا التطبيق الذي يحتوي على 32 تطبيق واداة مختلفة في نفس التطبيق هذه الادوات المختلفة.



الادوات الموجودة في التطبيق :
الادوات فى تطبيق Smart Kit 360 تنقسم الي ثلاث مجموعات مختلفة ، و التي تتيح لك مجموعة من الادوات الكثيرة التي سوف تستطيع ان تقو م بإستخدامها فى الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك .
و هذا ان دل فإنه يدل على ان هذ التطبيق رائع للغاية ، لما ما يقوم بالاحتواء عليه من الادوات و التطبيقات المفيدة ، و الذي سوف يتيح للمستخدم ان يقوم بتفوير مساحة تخزين فى الهاتف الاندرويد الذي يتعلق به ، لذا فإنه تطبيق يستحق الاقنتاء .

المجموعة الاولى : تتعلق المجموعة الاولى بالادوات الانتاجية و التي يعتبر عددها 12 اداة مختلفة ، و تتمثل تلك الادوات فى الاتي ” الترجمة ، الملاحظات ، مستكشف الملفات ، مشغل الموسيقى ، مسجل الصوت ، صانع النغمات ، ماسح الباركود ، المصباح ، منظف الملفات التي لا ترغب بها ، متابعة البطارية ، اداة الايقاع الصوتي ، المرآة ، عداد الوقت او المؤقت ، الزووم


و ذلك سوف يجعلك ان تتخلي عن تحميل برنامج البطاريه للاندرويد ، بالاضافة الي انه سوف يغنيك عن تحميل برنامجالكشاف للجوال ، ايضاً سوف يقوم التطبيق بجعلك بالاستغناء عن تطبيق مسجل الصوت للمحمول ، كما ان برنامج Smart Kit 360 للجوال سوف يغنيك عن تحميل تطبيق سوبر كلينر لتنظيف الهاتف .



المجموعة الثانية : تتلعق المجموعة الثانية بأدوات التحويل و الحساب و التي تحتوي على اربعة ادوات ، و التي تتمثل فى ” محول العملات ، الالة الحاسبة ، محول الوحدات ، العداد ” . و ذلك سوف يجعلك ان تقوم بالاستغناء عن العديد من التطبيقات التي يكون الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك فى حاجة اليها بشكل دائم ، و هي تحميل برنامج Xe لتحويل العملات .
بالاضافة الى انه سوف يقوم بجعلك بالاستغناء عن تحميل برنامج الالة الحاسبة ، و هذا يجعل التطبيق فى مكانة عالية بين التطبيقات ، لما يحتوي فى داخله تطبيقات ذات اهمية من الدرجة الاولى بالنسبة لمستخدمين الهواتف الذكية .


المجموعة الثالثة : اما بالنسبة فيما يتعلق بالمجموعة الثالثة ، فإنها تحتوي على ادوات الملاحة و التي تحتوي فى داخلها على اثنا عشر اداة مختلفة و هي ” نبضات القلب ، الخرائط ، البوصلة ، اداة الميزان ، كاشف المعادن ، المنقلة من خلال كاميرا الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، اداة مراقبة ضغط الصوت ، اداة قياس الاهتزازات ، قياس الصوت ، عداد السرعة ” ، و هذا سوف يغنيك عن تحميل تطبيقات عديدة منها ، تحميل برنامج خرائط Here للجوال ، و هذا لانه يوجد داخل اداوات التطبيق التي سوف تحصل عليه.
و بالنسبة فيما يتعلق ، بأداة Heart RM لرصد دقات القلب بكل سهولة ، حيث انك بمجرد ان تقوم بعمل تشغيل الاداة سوف تجد ان فلاش الهاتف الذي يتعلق بك قد تم تشغيله بشكل تلقائي ، و سوف يطلب منك االتطبيق ان تقوم بوضع الاصبع الذي يتعلق بك على كاميرا الهاتف الخلفية ، و يقوم ببدأ بعد ذلك فى رصد دقات قلبك ، و بعد ذلك سوف تجد ان التطبيق قد قام بعرض النتيجة بشكل مباشر بعد ذلك .


مميزات التطبيق :
برنامج حجمه صغير : يعتبر برنامج Smart Kit 360 للاندرويد تطبيق خفيف للغاية حيث ان حجمه صغير للغاية 6 ميجا بايت فقط ، مقارنة بالبرامج الاخرى التى تعمل تقوم بعمل تحميل لها بشكل منفرد و التي سوف تقوم بأخذ مساحة كبيرة من الهاتف الذي يتعلق بك  ، حيث ان التطبيق لا يقوم بإستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بالاضافة الي ان البرنامج يحتوي على اداوات تعمل على تسريع الهاتف و ادراته بسرعة فائقة و دون ان يعرض الهاتف الخاص بك الي قصور فى الاداء و هذا ما جعل التطبيق رائع جدا .
تطبيق اداوات مجاني : مع كل الادوات المختلفة التي سوف تجدها فى التطبيق ، فإن التطبيق مجاني تماما ، و لن تكون فى حاجة الي ان تقوم بشراء التطبيق او دفع رسوم اموال لكي تحصل عليه ، سواء كانت رسوم اشتراك سنوية ، او رسوم اشتراك شهرية .
اداوت متعددة : يحتوي التطبيق على الكثير من الادوات التي سوف تغنيك على تحميلها بشكل منفرد ، و التي سوف تقوم بأخذ مساحة تخزيينية من الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك.


لتحميل اخر اصدار من التطبيق 

روابط التحميل

 #صف
*

Smart Kit

*
حجم الملف

9.37 ميجا
*
نسخة مهكرة
*
روابط التحميل

للتحميل اضغط هنا