تحميل افضل برنامج للمسلم - برنامج ايات القرأن الكريم للكمبيوتر والاندرويد والايفون وطريقة تثبيتة بدون مشاكل Ayat - Al Quran -->

تحميل افضل برنامج للمسلم - برنامج ايات القرأن الكريم للكمبيوتر والاندرويد والايفون وطريقة تثبيتة بدون مشاكل Ayat - Al Quran

تحميل افضل برنامج للمسلم - برنامج ايات القرأن الكريم للكمبيوتر والاندرويد والايفون وطريقة تثبيتة بدون مشاكل Ayat - Al Quran

تحميل افضل برنامج للمسلم - برنامج ايات القرأن الكريم  للكمبيوتر والاندرويد والايفون وطريقة تثبيتة بدون مشاكل Ayat - Al Quran
تحميل افضل برنامج للمسلم - برنامج ايات القرأن الكريم  للكمبيوتر والاندرويد والايفون وطريقة تثبيتة بدون مشاكل Ayat - Al Quran


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم هو  شرح في سلسلة شروحات تطبيقات وبرامج رمضانية لكل مسلم , وفي هذه السلسلة سوف نقدم مجموعة رائعة ومهمة جدا لكل مسلم في هذا الشهر المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات اللتي تساعدنا في التعبد والتقرب الي الله لكسب رضاه وشفاعته وادعوكم وانصحكم بأستغلال هذا الشهر الكريم في ختم القرأن وكثرة الدعاء والصلاة واخراج الذكاة وكثرة الصدقات والاعمال الصالحة ومحاولة تجنب العادات السيئة الموجودة بداخلنا لكي نخرج من هذا الشهر الكريم مغفورين الزنوب وتائبين عن المعاصي وخاتمين للقرأة ليكون شفيعا لنا يوم القيامة .
إنتشرت العديد من البرامج والتطبيقات التي يحرص المستخدمون على تحميلها، وذلك لكونها من أهم البرامج التي لا غنى عنها ويتم إستخدامها بشكل يومي، ومن أهم هذه البرامج برنامج ayat فهو من أفضل برامج القرآن الكريم الموجودة حالياً، لأن برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات  يعمل بدون الحاجه للإنترنت.


حيث تتعدد البرامج التي تقدم خدمة قراءة القرآن والإستماع إليه، ولكن المستخدمون يقومون بعملية تحميل برنامج ayat بالتحديد، وذلك لكونه برنامج يقدم العديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة.


فهو برنامج يجعلك تشعر وكأنك تمسك في يدك مصحفاً حقيقياً بمعنى الكلمة، وذلك لأنه يمكنك القراءة من خلاله في أي وقت ودون أي مشكلة.



وليس مجرد القراءة وحسب، بل يمكنك من خلال تحميل برنامج ايات ayat أن تستمع إلى مجموعة كبيرة من القراء المشاهير بأصوات مختلفة وبتلاوات متنوعة وصحيحة.


يمكنك من خلالها تعلم القراءة بشكل صحيح بعيداً عن أخطاء القراءة لآيات القرآن الكريم، ومنذ إنطلاق البرنامج على يد موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود.
والبرنامج يحقق نجاح كبير للغاية، وهو ما جعل أكثر من مليون مستخدم يحرص على تحميل برنامج القرآن الكريم ayat ، فهو ليس مجرد برنامج كباقي برامج القرآن الكريم الأخرى، ولكنه برنامج أكثر من رائع ومتكامل بشكل كبير ويتم تطويره بإستمرار لكي يقدم مميزات وخصائص جديدة للمستخدمين.


تشغيل برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات بدون انترنت

برنامج ايات بدون نت هو برنامج قرآني يشمل كافة المميزات والإمكانيات الموجودة في باقي البرامج الأخرى، ويزيد عليهم في كونه أنه برنامج لا يحتاج إلا إتصالك بالإنترنت.


حيث ستتمكن من إستخدام البرنامج في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لإنترنت سواء واي فاي أو من شبكة إنترنت خاصة، وهو ما يجعل ذلك ميزة أكثر من رائعة ستمكنك من قراءة القرآن الكريم وتصفحه بدون نت.
لذا فبلا شك فإن برنامج ayat للقرآن الكريم من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر لك إمكانية قراءة القرآن بشكل منظم وبخصائص مميزة وغير موجودة في البرامج الأخرى.
وفي حالة إتصالك بالإنترنت فإنك ستتمكن من الإستفادة بمجموعة أخرى من الإمكانيات والخصائص المتوفرة عند تحميل برنامج ayat حيث ستتمكن من الإستماع إلى آيات القرآن الكريم بصوت الشيخ الذي تفضله سواء كان من شيوخ هذا الوقت أو من المشايخ القدامى.
فالبرنامج يتم تحديثه وتطويره بإستمرار ليواكب كافة التطورات التي تحدث في العالم، ولن تقوم بالقراءة والإستماع للآيات وحسب بل يمكنك قراءة تفاسير الآيات التي تقرأها وتريد معرفة معانيها.
حيث يتوفر أكثر من تفسير للقرآن الكريم يمكنك الإطلاع عليهم بكل سهولة، كما يحتوي البرنامج على قراءات مختلفة للقرآن الكريم مثل قراءة حفص عن عاصم وورش بن نافع وهو شئ أكثر من رائع يجعل من تحميل برنامج ayat أمر ضروري للإستفادة من كافة خدماته وإمكانياته.

طريقة إستخدام برنامج ايات للقران الكريم :

ليس الأمر كما يبدو عليه في أول لحظة، فبرنامج ayat برنامج سهل وبسيط ولا يحتاح إلى خبرة كبيرة لكي تتمكن من التعامل مع البرنامج وتتمكن من الوصول إلى كافة إعداداته.
فهو يمتلك واجهة إستخدام صممت خصيصاً لتجعل عملية إستخدام البرنامج سهلة وبسيطة بدون أي مشاكل، فالبرنامج يوفر لك إمكانية البحث عن أي جزء من القرآن الكريم بكل سهولة كما يمكنك البحث في النصوص المترجمة للقرآن والتي يوفرها البرنامج بشكل أكثر من رائع وبلغات مختلفة.


وعند تحميل برنامج ayat للاندرويد والبدأ في إستخدامه فإنك ستجده يعرض كل صفحة من صفحات القرآن الكريم على شكل الصفحة الخاصة بالمصحف المطبوع.
حيث تكون مخطوطة وبجانبها صفحة نصية بها مجموعة من تفاسير بعض الكلمات التي يصعب فهمها بسهولة، ويمكنك دون أي مشكلة أن تقوم بالتبديل بين القراءات التي يوفرها البرنامج لك.
وستتمكن أيضاً من الإنتقال بين السور والآيات بشكل بسيط وسهل، حيث يمكنك الوصول إلى أي سورة تريدها وتنتقل إليها مباشرةً، كما يمكنك تحديد رقم الآية التي تريدها ليسهل عليك الوصول إليها بسرعة كبيرة، لذا فإن هذا البرنامج يقدم مجموعة من الخصائص التي لا يمكن لأي مستخدم أن يستغني عنها.


حفظ القرآن الكريم بإستخدام برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات بدون انترنت:

لا شك أن حفظ القرآن الكريم هو من أكثر الأمور التي تشغل بال كل مسلم، لذلك فإن تحميل برنامج ayat سوف يساعدك بطريقة سهلة وبسيطة على حفظ القرآن الكريم بالطريقة الصحيحة دون أخطاء.
فهو يعتمد على تقنية التكرار للآيات القرآنية، حيث سيمكنك تكرار الآية أكثر من مرة حسب ما يلزمك حتى تتمكن من حفظها بشكل جيد لتنتقل بعد ذلك للآية التي تليها وهكذا، حتى تتمكن من حفظ الجزء الذي تريد حفظه.
وأجمل ما في البرنامج هو أنك لن تقرأ فقط أو تسمع فقط، بل يمكنك أن تستمتع للآية التي في نفس الوقت تراها أمامك على البرنامج.
وهو ما يجعل حفظ الآية بالقراءة الصحيحة لها أمر سهل وفي متناول يديك، لذل فكل ما عليك هو تحميل برنامج ayat للاندرويد لتتمكن من الإستفادة بإمكانياته ومميزاته الرائعة التي يقدمها لمستخدميه، والبرنامج يعتمد أيضاً في تقنية الحفظ على ما يسمى بالمصحف المعلم،
حيث يوفر إمكانية ترتيل الآيات خلف أحد القراء مع الإستماع في نفس الوقت لصوت ترديد خلف هذا القارئ لتشعر وكأنك تجلس أمامه مع مجموعة من الطلاب الراغبين في حفظ القرآن الكريم.
وليس ذلك وحسب فالبرنامج يمتلك مجموعة كبيرة من الخصائص سوف تكتشفها عند تحميلك للبرنامج وإستخدامه على جهازك، فلا تتردد في ذلك ونضمن لك تجربة إستخدام أكثر من رائعة.
بشهادة المستخدمين ممن قامو بتحميل برنامج ayat للكمبيوتر والانردويد حيث نال إعجابهم بشكل كبير للغاية فهو برنامج إسلامي لا مثيل له سوف تستمتع بعملية إستخدامه.

مميزات تحميل برنامج ayat للقران الكريم والتلاوات :

متوافق مع الأنظمة :  عند تحميل برنامج ayat فإنك ستجده متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل التي تعمل بها أجهزة الموبايل والكمبيوتر فهو يدعم أنظمة الأندرويد وأنظمة الويندوز المختلفة وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى، لذلك لن تواجه أي مشكلة بسبب نوع نظام التشغيل الخاص بك.
تعدد اللغات : يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات بشكل أكثر من رائع، وهو ما يجعل من السهل على أي مسلم مهما كانت لغته أن يقوم بإستخدام البرنامج وقراءة القرآن الكريم من خلاله دون مواجهة أي مشاكل، وهي ميزة ليست متوفرة في باقي البرامج الأخرى.
تفاسير الآيات : يمكنك من خلال البرنامج الحصول على حوالي ثمانية تفاسير للقرآن الكريم باللغة العربية، كما يمكنك الحصول على تفاسير أخرى للقرآن وذلك باللغات الأجنبية، حيث يتوفر 3 تفاسير أخرى غير تفاسير اللغة العربية.
نسخة حقيقية : ستشعر أثناء القراءة من خلال برنامج ayat أنك تقرأ من مصحف المدينة المنورة فهو نسخة حقيقية مصورة من صفحات هذا المصحف الذي يتميز بتنسيق جميل للغاية، وهي ميزة رائعة جداً.
البرنامج مجاني : يمكنك تحميل برنامج ayat بشكل مجاني تماماً ودون أن تدفع أي رسوم نظير تحميله أو إستخدامه في أي وقت، وذلك على الرغم من كونه برنامج مميز ويقدم العديد من الإمكانيات الرائعة.


ملحوظة مهمة جدا قبل التحميل


لتجنب اي مشاكل عند التثبيت علي الكمبيوتر يجب تغيير تاريخ الكمبيوتر الي التقويم الهجري ثم الي تاريخ 1/رمضان /1436 ثم بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج وبعد التثبيت قم بفتح البرنامج ثم قم بتغيير التاريخ مرة اخري الي التاريخ  الصحيح

روابط التحميل






#صف

*

نسخة الكمبيوتر اوفلاين

*

حجم الملف


121.71 ميجا

*

نسخة كاملة

*

روابط التحميل

اضغط هنا



*

#صف

*

نسخة الكمبيوتر اونلاين

*

حجم الملف


3.32 ميجا

*

تحتاج الي انترنت

*

روابط التحميل

اضغط هنا





*







#صف

*

النسخة الخاصة بالاندرويد

*

حجم الملف


8.5 ميجا

*

نسخة مجانية

*

روابط التحميل

اضغط هنا


*

#صف

*

النسخة الخاصة بالايفون والايباد

*

حجم الملف


26.9 ميجا

*

نسخة مجانية

*

روابط التحميل

اضغط هنا


*




#صف




*




النسخة الخاصة بالماك




*




حجم الملف

122.48ميجا




*




نسخة كاملة




*




روابط التحميل

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو