حل مشكلة الصوت ببرنامج رهيب يسمح لك برفع صوت الكمبيوتر واللاب توب الى خمسة أضعاف -->

حل مشكلة الصوت ببرنامج رهيب يسمح لك برفع صوت الكمبيوتر واللاب توب الى خمسة أضعاف

حل مشكلة الصوت ببرنامج رهيب يسمح لك برفع صوت الكمبيوتر واللاب توب الى خمسة أضعاف

حل مشكلة الصوت ببرنامج رهيب يسمح لك برفع صوت الكمبيوتر واللاب توب الى خمسة أضعاف
حل مشكلة الصوت ببرنامج رهيب يسمح لك برفع صوت الكمبيوتر واللاب توب الى خمسة أضعاف


الكثير من مستخدموا الكمبيوتر واجهزة اللاب توب يواجهون شكلة انخفاض الصوت احيانا لبعض الملفات الصوتية او افلام الفيديو. مع برنامج  Letasoft Sound Booster  وهو برنامج غير مجاني وهو مدفوع ولكن  سوف تجد رابط النسخة المدفوعة في الاسفل وستتمكن من رفع صوت الكمبيوتر ةتكبيره ومعالجة هذه المشكلة بشكل نهائي. كل ما عليك هو تنصيب البرنامج علي جهازك وبعد الانتهاء من التنصيب سيظهر البرنامج في القئمة السفلية للكمبيوتر بجوار الساعة, قم بالضغط علي ايقونة البرنامج مرتين لفتحه





البرنامج الذى نقدمة اليوم قمت بتجربتة بشكل شخصى و هو بالفعل يقوم برفع و تضخيم الصوت للكمبيوتر او اللاب توب بكفاءة عالية و يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام تقوم من خلالها بتحديد اى مخرج تريد ان ترفع مستوى الصوت من خلالة هل من خلال سماعات الاذن او من السماعات الرئيسية و هل تريد فقط تعلية صوت الميديا التى تقوم بتشغيلها على برامج الميديا مثل الافلام ام تريد تعلية و رفع الصوت على برامج الصوتيات اى البرامج التى تقوم بتشغيل الاغانى و المقاطع الصوتية
البرنامج يرفع مستوى الصوت الى زيادة تصل ل 500% عن المستوى الذى تسمعة فى الطبيعى 



برنامج Letasoft Sound Booster هو برنامج لتضخيم و زيادة حجم الصوت للكمبيوتر الدي يعمل على نظام الويندوز,وبمعنى اكتر دقة فإن البرنامج يعمل على زيادة فعالية كارت الصوت بشكل جيد لمنحك اعلى وافضل صوت.

إدا كنت تمتلك سماعات للأدن مستوى الصوت فيها ضعيف أو إدا نظامك الويندوز مستوى مكبر الصوت داخله ضعيف,البرنامج Letasoft Sound Booster هو لأداة لامتل في هدا العالم الدي سوف تساعدك.

البرنامج Letasoft Sound Booster يعمل على زيادة أو تكبير الصوت داخل جهازك الويندوز إلى أقصى حد ممكن بشكل جيد جدا,وهو أفضل برنامج في هدا المجال.

يمكنك استخدام البرنامج كمكبر صوت على نظام الويندوز الخاص بك وكن متأكد وعلى يقين من أن ديناميكيات الكمبيوتر الخاصة بك سوف تنتج صوتًا أعلى على بكتير من دي قبل.

يمكن للبرنامج أن يضاعف مستوى الصوت داخل جهازك الويندوز إلى 5 أضعاف أو اكتر من دلك, حسب كارت الشاشة أو مواصفات جهازك الويندوز.

مميزات برنامج Letasoft Sound Booster


1- مضاعفة الصوت داخل أي برنامج أو لعبة على نظامك الويندوز
إدا كنت تشاهد فيلم أو فيديو أو تستمع إلى موسيقى عن طريق أي برنامج فالبرنامج Letasoft Sound Booster يعمل على رفع الصوت داخل أي برنامج إلى أقصى درجة,كدلك إدا كنت تلعب لعبة فالبرنامج يعمل على رفع الصوت داخلها إلى أقصى درجة ممكنة.

2- مضاعفة الصوتلسماعات الأدن على نظامك الويندوز
إدا كنت تمتلك سماعات للأدن مستوى الصوت داخلها ضعيف(منخفض),لا حاجة لشراء سماعات جديدة البرنامج سيساعدك في رفع مستوى صوت لهده السماعات و بطبيعة الحال فقط عندما تكون مربوطة أو موصولة بجهازك الويندوز.

3- التحكم في مستوى الصوت بسهولة كبيرة
بعد تتبيت البرنامج Letasoft Sound Booster على نظامك الويندوز بنجاح فهو ينتج لك أيقونة صغيرة تكون في لأسفل,يمكن فتح أي واحدة فيهم و التحكم في مستوى الصوت بشكل عام على الكمبيوتر أو فقط على أي برنامج متبت على جهازك.

4- التشغيل التلقائي

5 - يمكن تشغيل برنامج Letasoft Sound Booster تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهازك الويندوز. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا إذا كانت مكبرات الصوت الخاصة بالكمبيوتر هادئة جدًا وحجمها غير كاف للاستخدام اليومي.
6 - -لا يقوم بتشويه الصوت أو التأتير عليه
7 - أتناء تشغيلك للموسيقى أو فيلم أو فيديو سواء عن طريق سماعة أو مكبر صوت,البرنامج يحافظ على نفس جودة المقطع الدي تستمع إليه.


البرنامج Letasoft Sound Booster لديه واجهة إستخدام بسيطة التي ستسهل عليك فهمه و أيضا حجمه خفيف فلا يتجاوز 3MB.

لقد أحضرت لكم برنامج Letasoft Sound Booster بنسخته 1.11 و هو مفعل مجانا,كل ماعليك هو التحميل و التتبيت على جهازك فقط.

 روابط التحميل





#صف
*
برنامج Letasoft Sound Booster
*
حجم الملف
2 ميجا
*
نسخة مدفوعة
*


روابط التحميل
لتحميل النسخة المدفوعة + كراك التفعيل

اضغط هنا او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو