حصريا:تحميل لعبة كرة القدم Real Football 2018 للاندرويد مهكرة و بحجم صغي... -->

حصريا:تحميل لعبة كرة القدم Real Football 2018 للاندرويد مهكرة و بحجم صغي...

حصريا:تحميل لعبة كرة القدم Real Football 2018 للاندرويد مهكرة و بحجم صغير جدا





إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم وتحب ألعاب كرة القدم بشكل عام وعلى الجوال أو التابلت بنظام أندرويد بشكل خاص فقد وجدت ضالتك، نقدم لك لعبة كرة القدم الشهيرة ريال فوتبول Real Football الحديثة التي تجمع بين العديد من الألعاب ومنها إدارة نوادي كرة القدم وإدارة اللاعبين وبيع وشراء اللاعبين وكل ما هو مختص بإدراة النوادي الرياضية (كرة القدم) 

كما تستطيع أيضاً لعب المباريات وتسجيل الأهداف ومتابعة فريقك خلال مراحل تطوره، اللعبة مستسقاة من لعبة Soccer Simulation بإصدارها الكامل بالإضافة للعديد من المميزات الجديدة.



ولعبة كرة القدم ريال فوتبول Real Football 2018 هي لعبة كرة قدم واقعية ورائعة لأجهزة الموبايل أندرويد، سهلة التحكم وبسيطة لدرجة تجعل منها لعبة لجميع الفئات العمرية.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام اليوم اقدم لكم لعبة كرة القدم ريل فوتبول Real Football 2017 مود لعبة كرة القدم Real Football 12 اوفلاين جرافيك عالى ومؤثرات مذهلة والكثير..


مؤثرات مرئية مذهلة وملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال وتفاصيل دقيقة تجتمع كل هذه العوامل لتمنحك تجربة شيقة زوايا عرض كاميرا متعددة أثناء الركلات الثابتة والمشاهد التي تتخلل اللعبة تمنحك  أكثر شعور بمشاهد الملعب في مستوى محسن .


اللعبة الخرافية Real Football 2018 - افضل لعبة كرة قدم جربها قبل الحميع
لعبة حميلة وحرافك عالي جدا + كرات جديدة وملاعب جديدة 


لعبة كرة القـــــدم ريال فوتـــــبول Real Football هي لـــــعبة كـــــرة قــــــدم واقعية ورائعـــــة لأجهزة الموبـــايل أنــدرويد، سهلة التحكــم  وبسيطة لدرجـــة تجــــــعل منها لعبة لجمـــــــيع الفئــات العـــمرية.
إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم وتحب ألعاـــــب كرة القدم بشكل عام وعلـــى الجوال أو التاـــبلت بنظام أندرويد بشكل خاص فقد وجدت ضــالتك، نقدم لك لعبة كرة القدم الشهــــيرة ريال فوتبول Real Football الحديثة التي تـــجمع بين العدــيد من الألعــــــاب  ومنها إدارة نوادي كرة القــــدم وإدارة اللاعبين وبيع وشراء اللاعبين وكل ما هو مختــــص بإدراة النوادي الرياضية (كرة القدم) كما تستطيع أيضاً لعب المباريات وتسجيل الأهداف ومتابعة فريقك خلال مراحل تطوره، اللعبة مستسقاة من لعبة Soccer Simulation بإصـــدارها الكامل بالإضـــافة للعديـــد من الممـــيزات الجديـــدة.



حصريا:تحميل لعبة كرة القدم Real Football 2018 للاندرويد مهكرة
حصريا:تحميل لعبة كرة القدم Real Football 2018 للاندرويد مهكرة

روابط التحميل

لتحميل اللعبة بالكامل 




#صف

*
Real Football 2018
*
حجم الملف
611.22 ميجا
*
ملاحظات
*


للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا

*
#صف
*
تطبيق فك الضغط
*
حجم الملف
*
اخر اصدار
*
للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا







مشاهدة الفيديو