كن اول من يجرب لعبة dream league soccer 2018 مفتوحة+ جرافك عالي + حجم صغير جدا -->

كن اول من يجرب لعبة dream league soccer 2018 مفتوحة+ جرافك عالي + حجم صغير جدا

كن اول من يجرب لعبة dream league soccer 2018 مفتوحة+ جرافك عالي + حجم صغير جدا







متعة مباريات كرة القدم الآن على جهازك الأندرويد، مع لعبة دريم ليج سوكر 2018 مهكرة للاندرويد قم بتكوين فريق الأحلام وضم إليه مشاهير كرة القدم، نافس من أجل انتزاع الألقاب والكؤوس في لعبة Dream League Soccer 2018 Mod APK v5.064
 حلم الدوري لكره القدم 2018 هنا Dream League Soccer 2018 ، وانها أفضل من اي وقت مضي! كره القدم كما نعلم انها قد تغيرت ، وهذه هي فرصتك لبناء أفضل فريق علي هذا الكوكب. وجود جميع لاعبي  ريال مدريد ، وبناء الاستاد الخاص بك ، وتصنع فريق الأحلام الخاص بك من خلال البطولات العالميه، لتسير علي الطريق الخاص لكره القدم النجومية! تفضل بـ تحميل لعبة Dream League Soccer 2018
إستمتع بمتعة لعب كرة قدم واقعية على هاتفك الأندرويد أو التابلت مع لعبة دريم ليج سوكر 2018 المهكرة واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم للأندرويد وأكثرها واقعية من حيث الجرافيك أو مهارات اللاعبين وسهولة التحكم، مع لعبة Dream League Soccer 2018 Mod APK للأندرويد إستعد لـ تكوين فريقك الخاص من أشهر لاعبى كرة القدم حول العالم.

لعبة Dream League Soccer 2018 Mod APK للأندرويد تمنحك الفرصة لبناء فريق خاص بك، فأنت من يختار إسم الفريق والزى الخاص به واللاعبين المنضمين إلى صفوف الفريق وبالطبع يمكنك ضم وشراء أشهر اللاعبين من حول العالم مثل كريستيانو رونالدو و ميسي، نيمار وجاريث بيل وإنيستا وغيرهم من المشاهير.


أنت المدرب الفنى ومدير الفريق:

فى لعبة دريم ليج سوكر 2018 مهكرة للأندرويد ستصبح أنت المدرب الفنى المسئول عن ضم لاعبين جدد إلى فريقك ومحاولة إقتناص توقيعات وعقود أشهر اللاعبين لتكوين فريق كرة قدم قادر على تحقيق البطولات والمنافسة عالميا، أنت أيضا من سيضع الخطة ويختار التشكيل الأنسب للفريق حسب كل مباراة.


تجربة لعب كرة قدم واقعية:

أنتظر .. هل تظن المنافسة ستصبح سهلة !! .. لن يحدث هذا فـ لعبة Dream League Soccer 2018 تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى فى أسلوب اللعب واختيار التشكيلات والخطط الخاصة بالفرق المنافسة بمعنى أنك لن تواجه كمبيوتر غبى مثل ما هو الحال فى ألعاب كرة القدم الأخرى ولكن ستشعر أنك تواجه منافس حقيقى.

أما بالنسبة للجرافيكس فـ لعبة دريم ليج سوكر 2018 مهكرة للأندرويد تأتى فى إصدارها الحالى بجرافيك عالى الجودة وأسلوب حركة (أنيميشن) مجدد تماما لتجربة لعب كرة قدم أكثر واقعية مع دعم لتردد إطار الشاشة 60fps لـ هواتف الأندرويد والتابلت ذات الشاشات الداعمة لهذه التقنية.


تمتع بمنافسات كرة قدم اونلاين و اوفلاين.


مع لعبة كرة القدم للأندرويد دريم ليج سوكر 2018 مهكرة سيمكنك الاستمتاع بمنافسات كرة القدم أوفلاين أو أونلاين حيث يمكنك المنافسة أوفلاين فى 6 بطولات مختلفة يمكنك خلالها إحراز 7 كؤوس ومواجهة أشهر الفرق العالمية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة والمان سيتى، كما يمكنك المنافسة أونلاين مع لاعبين أخرين من حول العالم لتتصدر قائمة اللعبة لأفضل الفرق عالميا.


مميزات لعبة كرة القدم دريم ليج سوكر 2018 للأندرويد

لعبة كرة قدم مجانية ممتعة.
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
الحرية في اختيار وتخصيص فريق الحلم الخاص بك والتحكم به.
اختيار الزى الخاص بالفريق والشعار واسم الفريق.
إمكانية ضم أشهر اللاعبين فى عالم كرة القدم إلى فريقك عن طريق التوقيع معهم.
بناء الإستاد الخاص بفريقك وتخصيصه بالشكل الذي يروق لك.
إمكانية تطوير مستوى اللاعبين عن طريق التدريب والفوز بالمباريات.
6 بطولات قوية و 7 كئوس يمكنك المنافسة فيها بفريق الحلم الخاص بك فى مواجهة أشهر فرق العالم.
مهمات متنوعة فى كل موسم بالإضافة إلى أوسمة وجوائز مختلفة يمكنك الفوز بها.

إمكانية لعب مباريات كرة قدم أونلاين والمنافسة بفريقك عالميا مع لاعبين من حول العالم.


لتحميل اللعبة 

روابط التحميل




#صف
*
dream league soccer 2018
*
حجم الملف
323.44 ميجا
*
نسخة مهكرة
*
روابط التحميل 

للتحميل اضغط هنا

او اضغط هنا







برنامج فك الضغط 

للتحميل اضغط هنا


او اضغط هنا










مشاهدة الفيديو