وداعا للنت الضعيف -احصل علي سرعة نت رهيبة- تحميل اسرع متصفح في العالم 2019-للويندوز والاندرويد -->

وداعا للنت الضعيف -احصل علي سرعة نت رهيبة- تحميل اسرع متصفح في العالم 2019-للويندوز والاندرويد

وداعا للنت الضعيف -احصل علي سرعة نت رهيبة- تحميل اسرع متصفح في العالم 2019-للويندوز والاندرويد 








برنامج PuffinWeb Browser الشهير للكمبيوتر والاندرويد يتميز لإحتوائه على مشغل الفلاش بلاير الذى لا يتواجد باغلب المتصفحات الاخرى كما مدمج به برنامج مانع الاعلانات adblocker الذى يمنع فتح الاعلانات التى تسحب الانترنت وتبطئ فتح معلومات الصفحة التى تهمك كذلك يدعم فتح اكثر من تبويبة وتصفح خفى يحذف كل ما قمت بعمله فو الانتهاء واذا كان هاتفك يدعم لتنقل بالإشارات كالأيد اوالعين فهو يدعم هذه الخاصية وداعم لنظام قراءة ملفات PDF ويمكنك لعب العاب فلاشية عليه كالمزرعة السعيدة والبلياردو وغيرها من الفلاشات على مواقع الالعاب اوالفيس بوك.




متصفح Puffin Browser متصفح بوفين للكمبيوتر والاندرويد والايفون هو متصفح رائع وسريع جداً وآمن تماماً، حيث يساعدك على تصفح مواقع الانترنت المختلفة بشكل أسرع وأكثر أمانا من باقي المتصفحات الأخرى.

وهو منافس قوي وفريد من نوعه لمتصفحات الانترنت الأخرى مثل: متصفح موزيلا فايرفوكس، متصفح جوجل كروم، و متصفح اوبرا، وانترنت اكسبلورر وغيرهم من متصفحات الانترنت الأخرى.
متصفح بوفين للكمبيوتر والأندرويد هو متصفح الانترنت الغير تقليدي حيث أنه يعمل عن تحسين وتسهيل تصفح الانترنت بشكل أكثر سرعة وسهولة بـ 5 أضعاف السرعة العادية.



وذلك لما يميز هذا البرنامج الرائع متصفح بوفين للكمبيوتر والأندرويد عن باقى المتصفحات الأخرى أنه يستخدم ميزة الحوسبة السحابية Cloud Computing وهو ميزة حفظ نشاط المتصفح على خدمة السيرفرات السحابية الخاصة بالمتصفح.

وهذا ما يجعل تصفح المواقع والصفحات أسرع بكثير جدا عن ذى قبل وعن باقى متصفحات الانترنت الأخرى المنافسة له، وذلك لما لهذه الميزة من مميزات رائعة وهى تخفيف الحمل عن الرامات والبروسيسور الخاصة بجهازك وسرعة تحميل صفحة الويب.


فعند تصفح مواقع الانترنت يقوم المتصفح بتحميل الصفحة إلى سيرفراته الخاصة عن طريقة ميزة الحوسبة السحابية Cloud Computing وضغط صفحات الويب على السيرفرات مما يقلل من حجمها كثيرا ومما يجعل تحميل هذه الصفحات أكثر سرعة ومرونة.

كما أن متصفح بوفين للكمبيوتر والأندرويد Puffin Browser يهتم بعامل الأمان في تصفح مواقع الانترنت وفي إخفاء نشاطك على الانترنت فهو يقوم بتشفير كافة البيانات قبل حفظها على السيرفرات مما يضمن معدل أمان عالى جدا لنشاطك على الانترنت.

بالإضافة إلى أن متصفح بوفين Puffin Browser يدعم أحدث إصدار من الفلاش بشكل دائم لضمان كفاءة عالية لتشغيل الفيديوهات على الانترنت وتشغيل العاب الفلاش أونلاين بدون أى مشاكل إطلاقا.




مميزات متصفح بوفين للكمبيوتر والأندرويد Puffin Browser

متصفح أمن وسريع جداً.
لايستهلك موارد الجهازك ويقلل الضغط عن موارد جهازك مثل الرامات والبروسيسور.
يستخدم ميزة الحوسبة السحابية لتخزين صفحات الويب واستدعائها بشكل أسرع عند التصفح.
تشفير البيانات والنشاط المستخدم على المتصفح قبل حفظه على السيرفرات لضمان الأمان التام.
أسرع في تصفح الانترنت بمعدل 5 أضعاف السرعة العادية لباقى المتصفحات الأخرى.
دعم كامل للفلاش بأحدث إصدار له بشكل دائم لضمان تشغيل أفضل وجودة أعلى لفيديوهات الانترنت والعاب الفلاش.
حماية الخصوصية وإخفاء نشاطك بالكامل عن أعين المتطفلين.
البرنامج متكامل وداعم لويندوز 7 ومافوقها.


لتحميل المتصفح النسخة المدفوعة مجانا  للكمبيوتر والاندرويد




روابط التحميل 



#صف
*
Puffin Browserللكمبيوتر
*
حجم الملف
79.59 ميجا
*
نسخة الويندوز
*
للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا

*
#صف
*
Puffin Browserللاندرويد
*
حجم الملف
20.27 ميجا
*
نسخة الاندرويد
*


للتحميل 

اضغط هنا

او

اضغط هنا









مشاهدة الفيديو