حصريا اقوي واغلي برنامج انتي فايرس Norton Mobile Security -النسخة المدفو... -->

حصريا اقوي واغلي برنامج انتي فايرس Norton Mobile Security -النسخة المدفو...

احمي جهازك من اقوي الفيروسات مع البرنامج الاشهر Norton Mobile Security



النسخة الكاملة المدفوعة مجانا أحدث إصدار ، تطبيق نورتون موبايل سيكيورتى بريميوم لحماية هواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية ( تابلت ) التى تعمل بنظام اندرويد ضد الفيروسات والاختراق والبرمجيات الضارة والخبيثة .
من خلال تحميل برنامج Norton Mobile Security Premium للاندرويد تستطيع حماية معلوماتك الشخصية وبياناتك السرية بعيدا عن أعين المتطفلين والمخترقين ، نظرًا لأن الكثير من المستخدمين أصبحوا يستخدمون الإنترنت من هواتفهم الذكية بشكل يومى ويتزايد الإقبال على استخدام الانترنت من خلال الهاتف يوما بعد يوم  ، ولذلك فإن عمليات الاحتيال عبر أجهزة الهواتف المحمولة تشكل تهديدًا كبيرا عن أي وقت مضى .






من خلال تحميل برنامج Norton Mobile Security Premium

يمكنك أيضا إطلاق صافرة إنذار من هاتفك المحمول عند ضياعه لمعرفة مكانه بشكل دقيق ، وكذلك تستطيع عرض خريطة تفصيلية لمكان الهاتف بالضبط عبر خرائط التطبيق والوصول إليه فى حالة شرقته أو ضياعه بدون عناء الجهد المبزول فى البحث عن الهاتف .
ولكن بعد تحميل برنامج Norton Mobile Security Premium للاندرويد وتثبيته على هاتفك ، انقر بثقة دون القلق بشأن المواقع الاحتيالية أو التطبيقات الضارة المصممة لسرقة معلوماتك الشخصية وأموالك. اجعل هذه المعلومات أكثر خصوصية وأمانا عن طريق قفل هاتفك المحمول فى حالة فقده أو سرقته أو ضياعه عن طريق إغلاق الجهاز عن بُعد وأيضا يمكنك مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك عن بُعد فى حالة فقدانه .



احمي جهازك من اقوي الفيروسات مع البرنامج الاشهر Norton Mobile Security

مع مميزات كثيرة مثل تنظيف الهاتف وتسريع الاقلاع عند الفتح ومميزات اخري كثيرة


و يمكنك أيضا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك في حالة الحذف غير المقصود – أو إذا كنت ترغب في نقلها إلى جهاز جديد. يمكنك حتى مشاركتها عبر أجهزة Android و iOS. تجنب الشعور الغرق عندما لا تتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق مشاركتها عبر أجهزتك المحمولة.
نتيجة بحث الصور عن ‪صور تطبيق Norton Mobile Security‬‏

لتحميل التطبيق
اضغط هنا
او اضغط هنا


او اضغط هنا




وهذا فيديو توضيحي لطريقة تخطي الاعلانات وتحميل الروابط من القناة
https://www.youtube.com/watch?v=7pXcEsg-KL4
ارجو الاشتراك في قناتي الجديدة 
يوسف للاندرويد https://www.youtube.com/channel/UCyjwAuatOgL6UdUPl75twkg