الي عشاق اخبار الرياضة - افضل تطبيق لاخبار الرياضة - نتائج مباريات - اهد... -->

الي عشاق اخبار الرياضة - افضل تطبيق لاخبار الرياضة - نتائج مباريات - اهد...

                    افضل تطبيق لاخبار الرياضة




افضل تطبيق لاخبار الرياضة - دقيق جدا في اخبارة  ومتابعة الاخبار علي مدار 24 ساعة من اخبار اللاعبين والمباريات والنتائج والانتقالات والاهداف ومتابعة المباراة دقيقة بدقيقة من انذارات واهداف واحداث وتشكيل الفريقين 



بفضل الإنتشار الرهيب لتطبيقات الهواتف الذكية وتحديدًا لهواتف أندرويد، شهد متجر جوجل بلاي وجود العديد من التطبيقات المتخصصة في تقديم خدمة إخبارية خاصة بالأحداث والبطولات الرياضية حول العالم حيث بات بإمكانك متابعة العديد من المسابقات التي لم تكن تتمكن من متابعتها في وقت من الأوقات حيث كان البعض يستطيع فقط متابعة البطولات الكبرى ككأس العالم وكأس الأمم الأوروبية والأفريقية والآسيوية وغيرها من البطولات الكبرى كدوري أبطال اوروبا والدوري الإنجليزي ولكن لمتابعة أخبار الدوري الامريكي أو الياباني أو الصيني كان الأمر بمثابة المستحيل وهو الأمر الذي وفرته تطبيقات الأخبار الرياضية المنتشرةحول العالم، فمن خلال تطبيق لا تتعدى مساحته إلا بعض من الميجابايت بات بإمكانك متابعة كافة الأحداث الرياضية حول العالم بل ومن مكانك دون البحث المستمر والذي كان يكلف وقت طويل وأحيانًا دون جدوى.

وتحظى تطبيقات الأخبار الرياضية بشعبية كبيرة حول العالم خاصة وإن هناك قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الأندرويد يتابعون الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، فعندما تمسك بهاتف صديقك المقرب وتبدأ في التصفح بهستجد العديد من التطبيقات المتعلقة بأخبار كرة القدم والرياضة وهو الأمر الذي لا ينطبق على مصر والعالم العربي فقط وإنما كافة دول العالم ولا سيما تطبيق 365scores والذي يملك شعبية كبيرة لدى المهتمين بمتابعة أخبار الرياضة والعديد من البطولات حول العالم.

تطبيق 365Scores للهواتف الذكية المتخصص بالأخبار الرياضية لا يتحدث عن مختلف الرياضات مع تركيز خاص على معشوقة الجماهير كرة القدم ويدعم اللغة العربية والبطولات العربية وخاصة السعودية.
وفي تحديث أخير للتطبيق أصبح يوفر إمكانية الدردشة ما بين الأصدقاء المستخدمين لنفس البرنامج وهي طريقة جديدة للتواصل بين عشاق الرياضة حيث يمكن مشاركة الأخبار ونتائج المباريات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتغريدات مع الأصدقاء بإستخدام قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، وحتى الآن انضم أكثر من 400 ألف مستخدم إلى الدردشة.
يقدم التطبيق ملخصات للمباريات بالفيديو مع التعليق العربي كما ويغطي الدوريات العربية و يتيح متابعة الأحداث أولاً بأول مع خاصية مشاهدة الأهداف حتى لاتفوتك.
ويمكنك اختيار فريقك المفضل والدوري الذي ترغب بمتابعة أخباره بشكل مفصل أكثر وبالتالي ينبهك التطبيق عند ورود أية أخبار جديدة تخص فريقك و الدوري الذي تريده.

ولايختص التطبيق برياضة كرة القدم فقط وإن كان يركز عليها أكثر لكنه أيضاً يدعم تغطية رياضات التنس وكرة السلة والركبي و يتيح متابعة أكثر من ألف بطولة من مختلف دول العالم.
وتطبيق 365scores هو أكثر التطبيقات الرياضية انتشارًا على مستوى العالم حيث يستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم من المهتمين بمتابعة الأحداث الرياضية المختلفة حول العالم. هو تطبيق رياضي يختص بتقديم أحدث أخبار كرة القدم التي تتعلق ببلدك أو بأي بلد آخر وكذلك بناديك أو الدوري المفضل لديك حتي إنه يمكنك متابعة فرق مختلفة من دوريات مختلفة حول العالم.
يتميز تطبيق 365scores بواجهة سهلة للغاية فكل ما عليك القيام به عندما تقوم بتثبيت التطبيق هو اختيار فريقك ودورياتك المفضلة، وبعد ذلك سوف سيخبرك التطبيق بكل مرة يكون لديهم فيها مباراة، ويعرض لك كل الأخبار المتعلقة بهم على الواجهة الرئيسية للتطبيق ومتابعة نتائج الفرق المنافسة وأهم النتائج داخل البطولة التي تتابعها.كما إنه يوفر لك قراءة المعلومات الهامة وأهم الحقائق عن فريقك والدوري الذي تتابعه باهتمام وأعمار اللاعبين والإحصائيات المختلفة.
ومع تطبيق 365scores انت لست بحاجة إلى الدخول إلى التطبيق لمعرفة النتيجة ولكن يقوم التطبيق بإرسال الإشعارات لك مع كل هدف أو ركلة جزاء أو طرد للاعب وكذلك إرسال قاطع الفيديو لحظة تسجيل أي هدف.
ومن أكثر المميزات الخاصة به أيضاً هى متابعة البطولات في الرياضات المختلفة حيث يمكنك متابعة أخبار التنس أو الكريكت أو كرة السلة أو اليد أو الطائرة او أي رياضة تتابعها باهتمام، وليس كرة القدم فقط.


نتيجة بحث الصور عن صور تطبيق 356 لاخبار الرياضة

لتحميل التطبيق
 اضغط هنا
او اضغط هنا 


نتيجة بحث الصور عن صور تطبيق 356 لاخبار الرياضة



وهذا فيديو توضيحي لطريقة تخطي الاعلانات وتحميل الروابط من القناة
https://www.youtube.com/watch?v=7pXcEsg-KL4
ارجو الاشتراك في قناتي الجديدة 

يوسف للاندرويد https://www.youtube.com/channel/UCyjwAuatOgL6UdUPl75twkg