تحميل اقوي برنامج لتهكير الالعاب والبرامج المدفوعة مجانا -تخلص من القيود... -->

تحميل اقوي برنامج لتهكير الالعاب والبرامج المدفوعة مجانا -تخلص من القيود...


تحميل اقوي برنامج لتهكير الالعاب والبرامج المدفوعة مجانا 




في هذه التدوينة سنطرح لكم تطبيق يبحث عنه الجميع والذي أنتشر بكثرة في الفترة الأخيرة لجودته العالية وكفاءته وهو تطبيق Lucky Patcher الذي يُمكنك من خلاله تهكير وإختراق الألعاب والتطبيقات بكل سهولة 
كذلك يُمكنك من خلال تطبيق Lucky Patcher   في إصداره الأخير والمُميز تنزيل ترخيص للتطبيقات التي تحتوي على نسخة مدفوعة بشكل مجاني مدى الحياة تطبيق تم تجربته والأستفاده منه بشكل كامل حل مشاكل جميع الأشخاص الذين يبحثون عن التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني الأن في إصداره الأخير 2018 برابط مُباشر على منصة خلاصة البرامج  .


مميزات برنامج لوكي باتشر 2018 Lucky erPatch الجديدة

1. الباتشات

نستخدم هذه الميزة من اجل تنزيل الباتشات الخاصة بالتطبيق من البرنامج. مثلا اذا اردنا فتح جميع شخصيات لعبة subway فقط كل ما علينا فعلة هو تنزيل الباتشات الخاصة باللعبة من التطبيق و سيتم فتح الشخصيات والاموال و كل شئ فى اللعبة و كذلك مع غيرها من الالعاب أو التطبيقات.

2. الشراء من داخل التطبيقات مجانا

هناك العديد من التطبيقات المجانية فى المتجر ولكن بعد مدة تصبح مدفوعة وبرامج اخرى تمنحك مميزات اكثر عند شراء التطبيق كامل من المتجر ولكن وبكل بساطة يمكن للتطبيق اتمام عمليات الشراء داخل التطبيق أو اللعبة مجانا دون الحاجة الى الدفع  ومن اشهر البرامج التى يقوم البرنامج بشرائها هو الواتس اب whatsapp فيقوم التطبيق بعد سنة بشراء التجديد دون المال و بدون اي مشاكل وكذلك العديد من التطبيقات

3. ازلة الاعلانات من تطبيق أو لعبة

من الطبيعي أنك تصادف العديد من التطبيقات أو الألعاب التي تعرض اعلانات داخلاها، اما على شكل مستطيل أسفل الشاشة أو على شكل صورة تغطي الشاشة كلها، تستطيع بتطبيق Lucky Patcher  ازالة اعلانات جوجل من اي تطبيق أو لعبة بدون مشاكل.

4. تجميد التطبيق اجباريا

وهى ميزة مهمة خاصة لاصحاب الهواتف الضعيفة فهذة الميزة تمنح السرعة وتوفير الذاكرة المؤقتة للهاتف من خلال تجميد (اي ايقاف نهائي) التطبيقات التى تعمل فى الخلفية لتوفير الرام والبطارية.

5. النسخ الاحتياطى للتطبيق

هذه أيضا ميزة من الميزات التي يستطيع تطبيق Lucky Patcher القيام بها، ومعناها أن تأخذ نسخة احتياطية لأي تطبيق وتحفظها على الذاكرة الخارجية لتعود اليها بعد فرمتة الهاتف مثلا أو اعادة تثبيت التطبيق.

6. نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD card

من أغلب المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة هو مشكل مساحة التخزين، حيث عند تثبيت عدد من التطبيقات المحدودة تأتيك رسالة تخبرك أن المساحة غير كافة عند محاولة تثبيت أي تطبيق جديد، مع Lucky Patcher نستطيع تجاوز هذه المشكلة من خلال نقل التطبيقات الى البطاقة الخارجية SD Card.

تحميل تطبيق Lucky Patcher اخر اصدار:

يتم تحديث تطبيق لوكي باتشر دوريا، ولتحميل النسخة الاخيرة منه نعرض عليك الرابط المباشر التالي، كما اننا سنقوم بتحديث الموضوع في كل مرة لاظافة اي جديد:

لتحميل التطبيق